• ×
بغداد يحافظ على قمة الدوري العراقي.. والمطاردة مستمرة من..
الجمعة 29 مارس 2024 | 10 مايو 2021

بغداد يحافظ على قمة الدوري العراقي.. والمطاردة مستمرة من الشرطة والجوية والطلبة

بغداد يحافظ على قمة الدوري العراقي.. والمطاردة مستمرة من الشرطة والجوية والطلبة
بواسطة :
 0  0  837
وكالات 
العراق - عدنان لفتة

ثلاثة وعشرون هدفا سجلت في مباريات الجولة 11 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم التي أشرت أحتفاظ فريق بغداد بموقع الصدارة برصيد 23 نقطة برغم تعادله مع الزوراء بهدف لكل منهما وهو التعادل الثاني للفريقين في المسابقة.

وسجلت المباريات أول خسارة لفريق اربيل في الموسم الحالي وجاءت أمام الشرطة بهدف لهدفين، أمجد راضي لاربيل ( ركلة جزاء) ومهدي كريم ( ركلة جزاء) والبرازيلي كريستيانو للشرطة، كما حقق فريق نفط ميسان أول فوز له في البطولة على حساب فريق نفط الجنوب بخمسة أهداف مقابل هدفين ( هدفان لكل من اللبناني خضر سلامة وصباح عبد الحسن واحرز هدفا سامر برغش).

المواقع الثلاثة الأولى لم تشهد أي تغييرات اذ بقي اربيل بالمركز الثاني برصيد 20 نقطة، وقاد فوز الطلبة على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد (علي فائز ورضا الويشي وعلي صلاح ) فريقها لرفع رصيده إلى 18 نقطة، في حين تقدم الشرطة إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة من 8 مباريات وهو نفس رصيد فريق القوة الجوية الذي تغلب على الكرخ بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب الكرخ مصطفى ناظم وهيثم كاظم ( ركلة جزاء) للجوية ومهند أرزيج للكرخ.

وبرصيد 17 نقطة أيضا يقف فريق دهوك في المركز السادس ولكن من 11 مباراة بعد فوزه على كربلاء بهدفي مهند عبد الرحيم وزميله أبو بكر كوني.

وبقى الميناء في المركز الثامن برصيد 14 نقطة وقد تعادل سلبا في ملعبه مع فريق زاخو في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

وبقى فريقا الكرخ والزوراء يتعثران قريبا من مواقع المؤخرة وهما يخفقان في تحقيق الفوز مرة أخرى في مباريات الجولة المنتهية فلقي الكرخ خسارته السادسة محتفظا برصيد فقير يبلغ 9 نقاط في المركز 11 وخلفه الزوراء برصيد 8 نقاط، لكن ما يرفع من معنويات مشجعي الزوراء تمكنهم خلال الأيام الماضية من التعاقد مع لاعب الوسط الدولي صالح سدير، على أمل ان يعوض نجمهم الغائب حيدر صباح منذ انطلاق النسخة الحالية للدوري.


أما بالنسبة لصدارة الهدافين، فقد أعتلى النجم الدولي أمجد راضي مهاجم أربيل الصدارة برصيد 8 أهداف، يليه مهاجم الطلبة علي صلاح ب7 أهداف، ثم مهاجم الشرطة مصطفى كريم برصيد 6 أهداف، يليه لاعب بغداد السوري محمد الواكد برصيد 5 أهداف.

المباريات

لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات