الموقع الرسمي | نادي أمانة بغداد الرياضي | Official Site

تاريخ النادي الهيئة الادارية الهيئة الاعلامية اخبار الرياضية العراقية أخبار النادي حوارات راسلنا الإثنين 21 أغسطس 2017

جديد المقالات أول الغيث.. تزوير «^» أموال الرياضة و(الكَروبات السياحية) «^» حملة وطنية «^» الأمانة سابقا ولاحقا !! «^» ضياع الشرطة «^» أفلام .. بنهايات مفتوحة ! «^» كأس الأسود وعرس الواوية ! «^» فرصة للحل «^» (التصنيف) في تصنيف الفيفا !! «^» صفحة اتحادية .. بالافعال لا بالاقوال !! «^»

الأخبار
حوارات
حيدر عبيد : ما زلنا نعاني من سوء التخطيط وقلة الخبرة في دوري الكرة
حيدر عبيد : ما زلنا نعاني من سوء التخطيط وقلة الخبرة في دوري الكرة
حيدر عبيد : ما زلنا نعاني من سوء التخطيط وقلة الخبرة في دوري الكرة


18 يوليو 2014 02:07 AM
اسبوع البطل
لاعب دولي استطاع ان يثبت حضورا متميزا مع جميع الاندية والمنتخبات التي مثلها وكان له دور كبير في صنع انجازات البعض منها بدايته كانت مع نادي الصناعة ومنه انطلق الى فريق الزوراء ومن ثم المنتخبات الوطنية بعده الاحتراف الخارجي الذي كان برايه ناحجا الى حد كبير كونه حصل مع الاندية التي مثلها على القاب عديدة ,المواسم الاخيرة شهدت تالق اكثر للاعب خصوصا مع فريق نادي بغداد الذي استطاع ان يكون صمام الامان لهذا الفريق.(اسبوع البطل) التقت نجم المنتخب الوطني السابق ولاعب نادي بغداد الحالي حيدر عبيد ودار معه هذا الحوار..

* ما هي ابرز المحطات الكروية في مسيرتك الرياضية؟
- بالتأكيد المحطات الابرز في حياة لاعب كرة القدم هي مع المنتخب الوطني بالإضافة الى المحطات الاحترافية الخارجية فقد كان تواجدي مع المنتخب الوطني منذ عام 1999-2007 حافلا بالإضافة الى ستة مواسم احترافية مع الاندية البحرينية (الرفاع) والقبرصية (ابلون) والإيرانية (زوبهان) والقطرية (الوكرة).
* لماذا لم تعد الى نادي الزوراء بعد انتهاء التجارب الاحترافية؟
- كنت اتمنى ان اعود الى عش النوارس لكن الخلافات المادية والادارية التي كان يعيشها النادي ادت الى اتجاهي نحو نادي النجف ثم الاستقرار مع نادي بغداد.
* لماذا اخترت نادي بغداد؟
- عندما تم فسخ عقدي مع نادي النجف بسبب خلاف مادي كما يعلم الجميع قدمت الى نادي بغداد بعد ان تم الاتفاق مع ادارة النادي لتمثيل الفريق موسم واحد ولكن بعد الاداء المتميز الذي قدمته مع الفريق والنتائج الايجابية التي حققها الفريق بالحصول على المركز الثالث ضمن مجموعته تم تجديد عقدي مع النادي لموسم اخر.
اختياري لنادي بغداد جاء عن قناعة لتواجد مجموعة من اللاعبين البارزين في الفريق مما سهل مهمة التاقلم مع اللاعبين بالإضافة الى وجود ادارة نموذجية تشرف على كل صغيرة وكبيرة في الفريق بالاضافة الى الدعم اللامحدود من قبل رئيسه الفخري الدكتور صابر العيساوي.
* كيف تقيم مسيرة الفريق خلال هذا الموسم؟
- الجميع يعلم ان الفريق مر بظروف عصيبة خلال المرحلة الاولى نتيجة تغير المدربين ولكن ادارة الفريق تداركت الموقف وتم تعين كادر تدريبي جيد استطاع من العودة بالفريق الى وضعه الطبيعي واصبح منافسا حقيقيا للفرق الجماهيرية الكبيرة واستطاع خلال المرحلة الثانية تصدر اندية النخبة بجدارة.
* كيف ترى الدوري الحالي بسلبياته وايجابياته؟
- الدوري الحالي سلبياته اكثر من ايجابياته نتيجة عن وجود مواعيد ثابتة لاجراء المباريات بالاضافة الى العدد الكبير لفرق الدوري وانخفاض المستوى الفني لاغلب لاعبي الدوري الحالي والدليل لم يتم اختيار اي لاعب لتمثيل المنتخب الوطني من الدوري الحالي سوى اربعة اوخمسة لاعبين وهذا دليل على ضعف دورينا المحلي.
* ما هو الحل برايك؟
- اتمنى ان يكون الدوري بستة عشر فريقا وتكون بدايته في الشهر التاسع او منتصفه وبمواعيد ثابتة لمباريات الدوري حالنا حال بقية دول الجوار جميع الدوريات في العالم قد انتهت وبدأ موسم جديد ومازلنا نحن نعاني من حرارة الجو.
* بمن ترى نفسك في الجيل الحالي من اللاعبين؟
- من اللاعبين الابرز في الدوري في نفس المركز الذي كنت العب به هو لاعب نادي الشرطة وليد بحر وكذلك اللاعب احمد ابراهيم.
* ماذا يمثل وجود عباس عبيد في حياتك الرياضية؟
- اخي اللاعب عباس عبيد اضافي لي الشيء الكثير وكان عرابي في مسيرتي الكروية بالاضافة الى انه كان معلمي في الحياة الاجتماعية.
* كيف ترى حظوظ المنتخب في التصفيات المؤهلة لكاس العالم؟
- اعداد المنتخب الوطني لم يكن بالشكل الذي يليق بسمعة الكرة العراقية فاللعب مع منتخب سيراليون لا يضيف الى منتخبنا شيء بل على العكس ان المنتخب السيراليوني هو الذي استفاد من خبرة لاعبينا..
اعتقد ان المرحلة القادمة ستكون صعبة على المنتخب الوطني في ظل الانباء التي تناولتها الصحف والمواقع الالكترونية عن عدم رغبة زيكو في تجديد عقده الافي حال استلامه مستحقاته المادية كاملة.
المباراة امام منتخب اليابان واستراليا تعد من اعصب المباريات وفيها ستظهر الصورة الحقيقية للمنتخب الوطني فعليه الحصول على الاقل على اربعة نقاط من اجل الحفاظ على حظوظه بالتاهل الى مونديال البرازيل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 378


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الموقع الرسمي | نادي أمانة بغداد الرياضي | Official Site
جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي أمانة بغداد الرياضي 2014


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى