• ×
لجنة التراخيص : نادي امانة بغداد نموذجاً يجب ان يحتذى به -..
السبت 20 أبريل 2024 | 10 مايو 2021

لجنة التراخيص : نادي امانة بغداد نموذجاً يجب ان يحتذى به

لجنة التراخيص : نادي امانة بغداد نموذجاً يجب ان يحتذى به
بواسطة :
 0  0  1325
المكتب الاعلامي زارت صباح اليوم السبت "لجنة التراخيص" مقري نادي امانة بغداد وذلك للأطلاع على الاعمال المنجزة الكفيلة بمنح النادي الرخصة الاسيوية .
اللجنة انبهرت بما حققته ادارة النادي خلال فترة وجيزة عندما قامت بترميم ملعب التدريب وكذلك تجهيز المنازع الخاصة بملعب التدريب ناهيك عن صيانة ارضية الملعب التي اصبحت جيدة ومهيئة لتمارين فريق القدم الاول وايضاً اكمال كافة الملاحظات التي دونتها اللجنة على مقر النادي بشارع فلسطين .
اما ملعب النادي الرئيسي في متنزه الزوراء فقد حصل على العلامة المميزة بعد ان نال الاعجاب من قبل لجنة التراخيص التي بدورها ابدت باعجابها نظير الجهد الكبير الذي بذل في هذا الملعب ومنه قررت اللجنة ان يكون نادي امانة بغداد هو اول نادي سيكون بأمكانه الحصول على الرخصة الاسيوية .
رئيس لجنة التراخيص للاتحاد العراقي محمد قحطان أشاد بما تحقق خلال الفترة المنصرمة مبدياً اعجابه بما حققته ادارة النادي خلال فترة وجيزه واصفاً هذا الجهد بأنه نموذج يجب ان يحتذى به خصوصاً بعد اكمال الشروط المطلوبة وبذلك اصبح نادي امانة بغداد من ضمن الفرق التي ستمنح الرخصة الاسيوية .
واخيراً تحدث امين سر النادي المهندس محمد فرحان حول هذا الانجاز قائلاً : نحن سعداء كنادي لا كأفراد لما تحقق هذا اليوم من حصولنا على الرخصة الاسيوية التي جاءت أثر تعاون كبير ما بين جميع ملاكات النادي والهيئة الادارية وبدعم المؤسسة الداعمة لنادينا امانة بغداد المتمثلة بأمين بغداد الدكتورة ذكرى علوش ودوائر الامانة المتمثلة بدائرة التشجيرات والمتنزهات ودائرة المشاريع وبلدية الرصافة وكذلك كل من عمل من اجل ان يكون نادينا ضمن البطاقة الاسيوية التي تؤهلنا لكي نكون نادي معترف به اسيوياً وليس نادي هواة وعليه اعتبر هذا اليوم هو انجاز حقيقي تحقق من ثمرة الجهود التي بذلت من قبل الجميع .

المباريات

لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات