الموقع الرسمي | نادي أمانة بغداد الرياضي | Official Site

تاريخ النادي الهيئة الادارية الهيئة الاعلامية اخبار الرياضية العراقية أخبار النادي حوارات راسلنا السبت 21 أكتوبر 2017

جديد المقالات أول الغيث.. تزوير «^» أموال الرياضة و(الكَروبات السياحية) «^» حملة وطنية «^» الأمانة سابقا ولاحقا !! «^» ضياع الشرطة «^» أفلام .. بنهايات مفتوحة ! «^» كأس الأسود وعرس الواوية ! «^» فرصة للحل «^» (التصنيف) في تصنيف الفيفا !! «^» صفحة اتحادية .. بالافعال لا بالاقوال !! «^»

الأخبار
حوارات
سامح سعيد في ضيافة موقع نادي بغداد
سامح سعيد في ضيافة موقع نادي بغداد
سامح سعيد في ضيافة موقع نادي بغداد


7 فبراير 2014 03:03 AM
الهيئة الاعلامية لنادي بغداد
ظلمت من قبل اتحاد ناجح وانصفني ثائر احمد
مونديال - احمد عزت الموسوي
من المواهب الكروية الشابة التي استطاعت ان تثبت جدارتها على المستطيل الاخضر في المواسم الماضية والموسم الحالي اللاعب الشاب سامح سعيد لاعب نادي بغداد وجناحه الطائر والذي يتمتع بامكانيات فنية اهلته لان يحجز مكان اساسي في تشكيل مدرب المنتخب الاولمبي مع المدرب هادي مطنش وان يلقى اعجاب واحترام مدربه في نادي بغداد ثائر احمد لمعرفة المزيد عن هذا اللاعب مونديال تلتقي به .
- نبدأ من المحطة الاخيرة واستدعائك للمنتخب الاولمبي ؟
تم استدعائي للمنتخب الاولمبي لا مثله في بطولة التضامن الاسلامي التي اقيمت في ايران وكنت فيها لاعبا اساسيا ضمن التشكيلة التي اختارها المدرب هادي مطنش حيث قدمت فيها مستوى نال استحسان الجميع ومن ضمنهم الملاك التدريبي المشرف على الفريق ولكن حيث تم استدعاء لاعبي المنتخب الاولمبي المشارك في غرب اسيا لم يكن اسمي موجود ضمن الاسماء التي استدعيت نستغرب الامر ولم اعرف ما الذي يدعى القائمين على هذا المنتخب عدم استدعائي وجاءت بطولة اسيا تحت سن ( 22) وايضا لم يكن اسمي ضمن اسماء المنتخب فعرفت وايقنت ان هناك من لا يرغب في وجودي مع المنتخب الاولمبي ففوضت امري الى الله .
- كيف تقضي اوقاتك بعد انتهاء الوحدة التدريبية او المباراة ؟
الجميع يعلم نحن عائلة رياضية وانا بدوري احترم كثيرا تاريخ هذه العائلة ولا اتصرف اي تصرف من شانه ان يسيء الى هذا التاريخ الناصع فبعد الوحدة التدريبية اذهب الى البيت واجلس مع عائلتي والى جانب اخواني سامر وسامال سعيد نتجاذب اطرف الحديث عن الرياضة ومادار في الوحدة التدريبية او المباراة وبعدها يذهب كل منا الى غرفته الخاصة وفي الايام الاعتيادية التي لايوجد فيها مباريات او دوري احاول ان اخرج مع اصدقائي وهم رياضيين ولاعبين ايضا لقضاء اوقات جميلة في احدى المتنزهات او المطاعم واعود الى البيت مبكرا لاني احترم جدا مواعيد العودة الى المنزل وعدم السهر خارج المنزل .
- من المواقف الطريفة التي صادفتك خصوصا انت اخ لسامر وسامال ؟
في الموسم الماضي كان سامر وسامال يلعبون لنادي النفط وكانت مباراة فريق نادي بغداد معهم حيث دار حديث فيما بيننا عن المباراة وكانوا على يقين ان فريق النفط سيحصل على نقاط المباراة ولكن فاز فريق بغداد فيها باربعة اهداف الموقف الطريف ان سامر قدم لي كاسا من العصير قبل المباراة كان يحتوي على حبة منوم الحمد الله لم اشرب هذا العصير لانه كان يحتوي على حبة منوم من اجل ان اظهر في المباراة بمستوى مهزوز ولكن خاب ظن سامر وقدمت مباراة ولا اروع وخرجت فائزين فيها .
- كيف ترى حظوظ فريق بغداد هذا الموسم ؟
فريق بغداد هذا الموسم يختلف عن المواسم السابقة بكثير نتيجة الاستقطابات الجديدة والممتازة للفريق حيث استطاع المحترفون ان يصنعوا الفوز للفريق ويشكلوا اضافة كبيرة له بالاضافة الى انسجام اللاعبين مع ملاكهم التدريبي الذي اشرف على الفريق منذ موسمين لذا ارى ان فريق سيكون احد الاندية الاربع المتواجدة في المربع الذهبي .
- من اكتشف ومن اضاف اليك من المدربين ؟
بعد رحلة قصيرة مع فئة الشباب والناشئين في نادي الكرخ انتقلت على نادي بغداد(الامانة سابقا) في موسم2010 في حينها كان يشرف على تدريب فريق نادي بغداد المدرب يحيى علوان الذي منحني الثقة وقبل انضمامي الى الفريق وكنت اشارك في الربع الاخير من المباراة ولكن حين تولي المدرب ثائر احمد مهمة تدريب الفريق منحني الثقة الكاملة وامن بقداراتي الفنية واشركني مع الفريق كلاعب اساس في مركز المدافع اليمن الحر وهو المكان المناسب لي وبالفعل انا ادين بالفضل لهذا المدرب القدير الذي امن بموهبتي وانصفني .
- كيف تجد منافسات الدوري العراقي الممتاز ؟
بصراحة الدوري العراقي الممتاز وصل لأعلى ذرواته ولكن التأجيل قد قتل المنافسة نوعاً ما ولكن الدوري ها قد عاد وسنبدأ المنافسات من جديد بعد عودة منتخبنا الاولمبي من مسقط وعليه اتوقع الدوري سيكون مميز كبدايته التي أذهلت الجميع وشخصيا ً اتوقع ان يكون هذا الموسم هو الأقوى في كل شيء .
[/size]

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1235


تعليقات الفيسبوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#44 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

7 فبراير 2014 10:32 PM
سامح ولك كافي جذب
مويوميه اني وياك سوا
طاعون يحرقك ع هل الجذب كافي مامليت
اخوك محمد


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الموقع الرسمي | نادي أمانة بغداد الرياضي | Official Site
جميع الحقوق محفوظة للموقع الرسمي لنادي أمانة بغداد الرياضي 2014


الرئيسية |الصور |المقالات |الأخبار |الفيديو |راسلنا | للأعلى