• ×
نفط ميسان يواصل المفاجأت بهزيمته المتصدر بغداد في الدوري..
السبت 20 أبريل 2024 | 10 مايو 2021

نفط ميسان يواصل المفاجأت بهزيمته المتصدر بغداد في الدوري العراقي

نفط ميسان يواصل المفاجأت بهزيمته المتصدر بغداد في الدوري العراقي
بواسطة :
 0  0  1406
وكالات 
واصل فريق نفط ميسان مسلسل مفاجأته في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد أن أسقط عصر اليوم متصدر البطولة فريق بغداد بهدفين دون مقابل في افتتاح الجولة 12 من البطولة وفي اللقاء الذي أقيم في محافظة ميسان رافعا رصيده الى 9 نقاط في حين بقي بغداد برصيده السابق (23 نقطة).


الفوز هو الثاني لنفط ميسان الذي كان قد هزم فريق نفط الجنوب في الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدفين.. النصف الاول مضى سلبيا بين الطرفين قبل أن يحرز الهداف صباح عبد الحسن أول اهداف النفط في الدقيقة 61 من المباراة دون أي رد فعل من فريق بغداد الذي وجد صعوبات كبيرة في إختراق دفاعات أصحاب الارض لتتلقى شباكهم الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 94 عبر رضا نصر الله.


وتقدم فريق القوة الجوية خطوة مهمة الى الامام بفوز ثمين سجله على فريق الميناء بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جرت بملعب الجوية ورسم فيها الأفراح لمشجعي الصقور الهداف الدولي حمادي أحمد في الدقيقة 21 من المباراة التي رفعت رصيد الجوية الى 20 نقطة وأبقت الميناء بنقاطه ال 14.


وأبتسم فريق الزوراء للمرة الاولى منذ عدة جولات بخروجه فائزا على فريق مصافي الوسط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في ملعب المصافي ببغداد ورفعت رصيد الزوراء الى 11 نقطة بينما ظل الفريق الخاسر بموقعه قبل الاخير في اللائحة برصيد 6 نقاط فقط.


ووضع المحترف السوري زاهر ميداني فريقه عند باب الفرج في الدقيقة الاولى من المباراة بأحرازه هدف الافتتاح منهيا الشوط الاول بتلك النتيجة وتمكن لاعب المصافي زيد خلف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 من المواجهة التي وجدت فرحة زورائية ثانية بعد ثلاث دقائق بواسطة الدولي مروان حسين وهو يحرز الهدف الثاني وأهدر اللاعب ذاته ركلة جزاء كانت كفيلة بزيادة رصيد فريقه من الاهداف التي أزدادت فعلا في الدقيقة 84 بامضاء لاعب الوسط أمجد وليد الذي توج جهود فريقه بثالث الاهداف راسما فرحة كبيرة بين أنصار الزوراء الذين مروا بأوقات عصيبة قبل الفوز على المصافي.

المباريات

لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات